مواعيد مباريات الدوري السعودي الجمعة 5 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

الخميس، 05 أكتوبر 2023 07:30 م

الدوري السعودي

الدوري السعودي

تستكمل مباريات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024، على مدار الغد الجمعة 5 أكتوبر 2023، وذلك في جولته التاسعة من عمر المسابقة. وتشهد الملاعب السعودية على مدار الغد الجمعة 5 أكتوبر ، مواجهتين فقط في الأسبوع التاسع من عمر بطولة دوري روشن السعودي للمحنرفين، حيث يواجه النصر ضفه أبها، ويلتقي الاتحاد مع نظيره الأهلي. وسوف نعرض لكم خلال هذا المقال جدول ومواعيد مباريات الغد الجمعة، في الجولة التاسعة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والقنوات الناقلة لها.

مواعيد مباريات الدوري السعودي الجمعة 5 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_46928" align="alignnone" width="300"]مباريات الدوري السعودي مباريات الدوري السعودي[/caption] وجاء جدول ومواعيد مباريات الغد الجمعة في الجولة التاسعة بالدوري السعودي للمحترفين، على النحو التالي:

النصر ضد أبها 

يستضيف فريق النصر نظيره أبها، مساء غدًا الجمعة، في إطار فعاليات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. وتقام مباراة النصر وأبها، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، ويحتضنها ملعب ستاد الأول بارك.

الاتحاد ضد الأهلي

ويلتقي فريقي الاتحاد والأهلي، مساء غدًا الجمعة، في الجولة التاسعة من عمر بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي. وتنطلق مباراة الاتحاد ضد الأهلي، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، والمقرر إقامتها على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة.

القنوات الناقلة لمباريات  الدوري السعودي للمحترفين

  يتم نقل كافة مباريات الدوري السعودي للمحترفين عبر شاشة قنوات الرياضية السعودية ‏SSC، بشكل مباشر وحصري عبر قنواتها المشفرة. وتعد قنوات الرياضية السعودية، هي الناقل الرسمي والوحيد لمباريات دوري روشن للمحترفين، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search